فئات التسوق

تسجيل الدخول

إليكم أقمشة سهرة جديدة لعام 2019

إليكم أقمشة سهرة جديدة لعام 2019

مع قرب إنطلاق موسم الصيف تكثُر المناسبات الإجتماعية المتعددة سواء حفلات الزفاف والخطوبة وكذلك السهرات الصيفية المتميزة، فالجميع يستغل فرصة العطلات الصيفية ويحدد مواعيد المناسبات، ومعها تزداد معدلات البحث عن أقمشة سهرة جديدة من أجل تفصيل الفساتين.

فالمرأة عاشقة للتجديد دومًا ولا تفضل الظهور بفستان واحد في أكثر من مناسبة حتى تشعر بالتميز، ولهذا دائمًا ما تهتم بشراء الفساتين الجديدة أو التفصيل، وكما نعلم فإنه هناك جديد كل عام في عالم الأقمشة حيث تظهر العديد من الأنواع الجديدة التي تخطف الأنظار إليها ويتم السعي وراء شرائها.

وبالرغم من ذلك هناك أقمشة سهرة تظل جديدة في كل عام حيث أن الموضة الخاصة بها لا تنتهي مطلقًا بل تتجدد كل عام وتفضلها الكثير من النساء، وهذا ما تعرفه المتابعات دومًا لكل ما هو جديد في عالم الموضة والأناقة والأقمشة الأفضل في الفساتين وتضيف رقي للمظهر الخارجي.

ونحن اليوم قررنا تخصيص الحديث عن أقمشة سهره جديدة تتواكب مع الموضة وسرعة العصر حتى تشعرين عزيزتي بالتألق دومًا في كل الحفلات والمناسبات، ومنها تستطيعين إختيار الأنسب لك من حيث تصميم الفستان واللون والنوع أيضًا.

أقمشة سهره جديدة

يشهد عام 2019 تنوع كبير فيما يخص أقمشة سهرة جديدة منها ما هو حديث الظهور خلال هذا الموسم ومنها ما هو مستمر معنا من عام 2018 نظرًا لما لاقاه من إقبال رائع من جانب النساء بمختلف المراحل العمرية، ومن أبرز أنواع أقمشة سهره جديدة هذا العام:

قماش فتافيت السكر

واحدًا من أبرز أقمشة سهره جديدة نجحت في إكتساح عالم الأقمشة ونالت إقبالًا كبيرًا من قبل جميع النساء، حيث أنه يمتاز بألوانه الرائعة والمتنوعة منها هو لون واحد فقط ومنها ما هو إمتزاج العديد من الألوان معًا.

قماش فتافيت السكر مميز لكونه مناسب لإعداد العديد من ملابس السهرة سواء الفساتين، الجمبسوت، بليزار أنيق وهو ما يتيح لك الفرصة عزيزتي للتألق والظهور بشكل جذاب ورائع في أي سهرة.

قماش الكافيار

نوع جديد في عالم الأقمشة ينجح في خطف الأنظار إليه بشكل كبير في السهرات المتنوعة حيث تألقت به العديد من النجمات والمشاهير في بعض المهرجانات والسهرات، وهو ما جعل النساء يبحثن عنه بالتحديد في الأسواق والمحلات التجارية الخاصة ببيع الأقمشة.

ويتميز قماش الكافيار بنقوشه الرائعة واللامعة التي تضيف لمرتديه فخامة وأناقة وفي الوقت نفسه مظهر عصري، كما أنه من الأقمشة المرنة التي تساعدك وتتناسق مع قصات وتصميمات عديدة لملابس السهرة.

السوارية المطرز

لا يمكنك عزيزتي أخذ جولة في الأسواق ومحلات الأقمشة دون أن يلفت إنتباهك التشكيلات المتنوعة من أقمشة السوارية المطرزة فهو من الأقمشة التي لا تنتهي الموضة الخاصة بها، بل يتم التطوير بها دومًا.

هذا النوع من الأقمشة عند إضافته إلى أي فستان بأي تصميم فإنه يغيره ويجعله رائع خاصة في السهرات الهامة فهو يجعلك محط أنظار الجميع في أي سهرة تتواجدين بها.

قماش التل

واحدًا من أقمشة سهره جديدة يمكنك الإستفادة منها عزيزتي من مناسباتك المتنوعة، والتل له أنواع عديدة مناسبة للسهرة منها التل الكريستال وهناك أيضًا التل الجليتر اللامع، كما أنه مرن ويمكنك إستخدامه مع العديد من الأقمشة الأخرى مثل الروزالين وأيضًا الستان والشيفون.

ولهذا فهو خيار رائع لكل أنثى راغبة في التألق والظهور بشكل متميز في السهرات.

قد يعجبك ايضا

التعليقات