فئات التسوق

تسجيل الدخول

موضة فساتين السهرة لهذا العام

موضة فساتين السهرة لهذا العام

لكل مناسبة ووقت الملابس الخاصة بها، فلا يمكن إرتداء ملابس الجامعة في الخروجات الهامة، ولا يمكن إرتداء ملابس الليل عند الذهاب للعمل، وهذا الأمر هو الحال في الإحتفالات والأعراس التي يجب أن يكون لها الملابس الخاصة بها.

السهرات والاحتفالات مناسبات هامة للغاية تسعي المرأة فيها للظهور بكامل أناقتها وهو ما يدفع الكثير من السيدات للبحث بشكل مستمر عن آخر موديلات فساتين السهرة والحفلات.

لذا ففي حال كنتِ ترغبين سيدتي في معرفة آخر موديلات فساتين السهرة والحفلات وأيها أكثر مناسبة لجسدك وللمناسبة التي تحضرينها عليكِ  قراءة الأسطر التالية بعناية.

الفساتين بالنقوشات الهندية

في حال كنتِ تبحثين عن تصميم هاديء مناسب لحضور سهرة عائلية أو في ليالي رمضان، يمكنك إرتداء الفساتين التي تشبه إلى حدٍ ما الزي الهندي والتي يتواجد منها الكثير من الألوان الرائعة.

للظهور بمظهر أنيق وجذاب يمكنكِ إختيار قماش مطرز لعمل هذا النوع من الفساتين والتي تعتبر ضمن آخر موديلات فساتين السهرة لهذا العام.

الفساتين المرصعة بخيوط الفضة والإكسسوارات

في حال كنتِ حريصة على معرفة آخر موديلات فساتين السهرة للعام الجديد فلابد أنك رأيتي هذا الفستان أمامك والذي على الرغم من إنتشاره منذ فترة إلا أنه مستمر وبقوة إلى الآن.

هذا التصميم يعتمد على بطانة الفستان والملونة بلون بيج أقرب ما يكون إلى لون الجسد وتغطى هذه البطانة بمجموعة من الإكسسوارات المختلفة سواء الفضة أو الذهبية حتى أن منها ما يكون باهظ الثمن للغاية كون تلك الخيوط تكون مصنعة من الجواهر والألماظ الحقيقي.

الفساتين مفتوحة الأجناب

في حال كنتِ واثقة من جمال جسدكِ ومنحنياته وتملكين الثقة لإرتداء فساتين تكشف قليلًا عن بعض أجزاء من الجسد فسيكون هذا الفستان ضمن مجموعة آخر موديلات فساتين السهرة هو الأنسب لك.

يكشف هذا الفستان عن منطقة الأجناب ليحدد الخصر مما يجعل من ترتديه تبدو في غاية الأنوثة والأناقة يمكن تصميم هذا النوع من الفساتين بأكثر من قماشة ولكن موضة هذا العام أن ستكون مصنوعًا من التل والدانتيل المشغول بالكامل بالفصوص.

فستان الميرميد (قصة السمكة)

لا يمكن أن نقول عن فستان الميرميد أنه دخل عالم الموضة حديثًا أو أنه من آخر موديلات فساتين سهرة ولكنه موجود منذ فترة طويلة إلا أن هناك الكثير من السيدات تفضلن إرتداؤه على غيره من الفساتين بقصات أحدث.

يتميز فستان السمكة بأنه يجعل من ترتديه تبدو أطول وأنحف ولكنه مع ذلك لا يصلح لكافة الأجساد فلا يمكن لسيدة ممتلئة من البطن أو الأجناب إرتداء هذا التصميم كون عيوب جسدها تلك سوف تبدو واضحةً أكثر فيه.

فساتين الدانتيل

الدانتيل من الأقمشة الصالحة للغاية لعمل فساتين السهرات مناسب لأغلب الأجساد ومهما مر عليه الزمن لا يعتبر موضة قديمة، والفساتين الدانتيل الآن يتم تصميمها بقصات منفوشة من الأسفل قصيرة بعض الشيء من الأمام وطويلة من الخلف مما يعطي فرصة لمن ترتديه أن تظهر حذائها، وأن تبدو أطول وأكثر رشاقة.

فساتين الفرو المهدب

قماشة الفرو المهدب من أفضل الأنواع التي يمكن إستخدامها لعمل فساتين السهرات في فصل الشتاء، فهي تتواجد بألوان جذابة بها لمعة مناسبة للسهرات وحضور الأعراس.

يمكن تصميمها بشكل فستان قصير أو طويل ويفضل أن يكون باللون الأسود أو الأبيض فهما أفخم الألوان في هذه القماشة، ولكن الفرو المهدب يمنح المزيد من الإمتلاء للجسد لذا يفضل إرتداؤه من قبل الفتيات النحيفات عن غيرهن.

قد يعجبك ايضا

التعليقات